• فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب

تحميل العملاق مكافح الفيروسات Avira internet security 2015 والعملاق avira antivirus pro 2015 برخصة تفعيل حتى 2020




برنامج افيرا الخاص بالانترنت Avira Internet Security من اشهر برامج مكافحة الفيروسات لكل من يستخدم الإنترنت بجانب جهاز الكمبيوتر حيث أنه أقوى من نسخة 2015 Avira AntiVirus مكافح الفيروسات بدون حماية كاملة من فيروسات الإنترنت الجديدة، لكن افيرا انترنت سيكيورتي يقوم بحماية كاملة لجهازك وكذلك حماية بريدك الإليكتروني من الإختراق وحماية حاسوبك أثناء تصفحك على شبكة الإنترنت من البريد المزعج.


االفرق بين  Avira internet security و Avira Antivirus ؟
  Avira internet securityيقوم بحمايتك من الفيروسات وكذلك حمايتك اثناء تصفح الانترنت من    الاختراقات وبما يسمى ( الجدار الناري Firewall ( أو جدار الحماية .
Avira Antivirus  لا يتوفر على حماية الجدار الناري فإذا كنت لا تستخدم الانترنت فيمكنك تثبيت Avira Antivirus


يقوم تطبيق Avira بحماية متصفح الإنترنت الخاص بك سواء كان متصفح جوجل كروم أو متصفح فايروفوكس أو اي متصفح  آخر وجعله آمن عن طريق إضافة خاصة بالأفيرا يتم تثبيتها تلقائياً على متصفحك، ويقوم بحمايته متصفحك الخاص وجعله محمياً مئة بالمئة من جميع الفيروسات وملفات التجسس.

مميزات برنامج أفيرا انترنت سيكيورتي 2015
مجاني ذو واجهة بسيطة وسهل الإستخدام.

السرعةيتميز برنامج الأفيرا بسرعته في عملية البحث عن الفيروسات حيث يقوم بالقضاء على الفيروسات دون احداث اي بطء على نظام التشغيل الخاص بك.

افيرا الخاص بالانترنت هو خليط من جدار الحماية الافيرا المعروف وبرنامج مكافحة الفيروسات افيرا انتي فايرس.

يقوم برنامج Avira Internet Security 2015 بحماية جهازك من الفيروسات الضارة وكذلك حماية البريد الالكتروني ومكافحة البريد الالكتروني المزعج ومكافحة ادوات التجسس المختلفة.


يقضي على فايرس اوتوران الشهير وكذلك حل مشكلة الشورت كت المنتشرة على الفلاشات وكروت الميموري.

يوفر الامن والحماية اللازمة شبطة الانترنت لجميع افراد الاسرة وللعمل واللعب والتواصل الإجتماعي، وكل ذلك ضمن حماية كاملة من خلال افيرا الخاص بالانترنت 2015.


يعمل على حماية حساباتك المصرفية على الإنترنت.


حماية جدار الحماية الناري Firewall: يقوم برنامج Avira بحماية جدار الحماية الخاص بالكمبيوتر ومنع دخول الفيروسات من الانترنت وكذلك منع الاختراقات.


إذا كنت تريد الحل الأمثل للقضاء على الفيروسات وحماية بياناتك على شبكة الإنترنت كل ما عليك هو تحميل برنامج Avira Internet Security 2015 تحديث جديد ليؤمن لك كل ما سبق والكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بعد إجراء عملية التحميل وتثبيت افيرا على جهازك.

المواصفات الفنية للتطبيق
الشركة المنتجة: AVIRA .
حجم التطبيق: 180 ميغابايت.
التوافق: متوافق مع جميع أنظمة التشغيل المختلفة (ويندوز ويندوز إكس بي، فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1 , وويندوز 10).


فيديو يوضح كيفية التثبيت والتفعيل حتى 2020












لتحميل 
Avira internet security 2015

أو
أو
أو
أو

لتحميل 
Avira Antivirus Pro 2015

أو
أو
أو
أو


لتحميل مفاتيح التفعيل حتى 2020
المفاتيح تشمل الإصدارين

أو
أو
أو





هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله خير على برامجكم الطيبة
    عندي سؤال بسيط: بعدما حملت البرنامج هل استطيع ان اضغط على تحديث ام انه سيلغي المفتاح بعد التحديث؟

    ردحذف