• فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب

تحميل النسخة المدفوعة من عملاق الاسطوانات الوهمية بإصداره الأخير دايمون تولز 2015 DAEMON Tools Pro مع التفعيل مدى الحياة







برنامج دايمون تولز لقراءة ملفات الصور



برنامج دايمون تولز هو برنامج لقراءة ملفات الصور وتشغيلها وخصوصا بالأخص الملفات التي لها إمتدادات وصيغ مختلفة وهو برنامج مجاني ويتميز بالواجهة المرنة السهلة البسيطة التي تجعل العمل بالبرنامج يتم بشكل بسيط وسهل على مستخدمه.

طريقة عمل برنامج دايمون تولز

البرنامج يعمل على القيام بتشغيل ملفات الصور كما قلنا التي لها إمتدادات وصيغ مختلفة عن طريق إنشاءه لمحرك الأقراص الإفتراضي ثم تركيب الصور عليه ومن ثم يقوم البرنامج بالعمل وتشغيل ملف الصور الذي ترغب في تشغيله.

مميزات برنامج دايمون تولز

أول المميزات الموجودة في البرنامج هي الواجهة التي تحدثنا عنها وهي بالفعل واجهة بسيطة وتتميز أيضا بالمرونة الكبيرة في العمل على  البرنامج .

البرنامج أيضا لا يأخذ مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر مما يعني أنه بسيط وحجمه قليل مما يعني أنه لا يسبب أي ثقل على الجهاز ولا يقوم بإستنزاف إمكانيات الجهاز.

يمكن عن طريق البرنامج إنشاء الملفات بصيغ BIN , ISO وهذا على الأقراص التي تعمل على السى دي وأيضا الديفيدي والبلوراي وبعد إنشاء تلك الملفات بكل سهولة يمكن القيام بحفظها على الكمبيوتر بكل بساطة ودون أي تعقيدات .

البرنامج يدعم عدد من اللغات الشهيرة التي من بينها بالطبع اللغة الإنجليزية اللغة الأولى حول العالم .

البرنامج يتوافق مع أنظمة ويندوز المختلفة برنامج ديمون تولز هو من برامج قراءة الصور التي بالفعل تستحق أن تجرب والإستفادة منها ومن طريقة عملها فلا تتردد في الضغط على التحميل في الأسفل 


فيديو لشرح التفعيل 

















أولا
تحميل البرنامج


أو
أو
أو
أو
أو


ثانيا

تحميل ملفات التنشيط

أو
أو
أو
أو
أو




0 التعليقات: